رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يفوز على الداخلية بهدفين وديا

ودية سيراميكا
ودية سيراميكا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فوزا معنويا على نظيره الداخلية، أحد فرق القسم الثاني، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

قدم لاعبو سيراميكا كليوباترا، مباراة قوية على مدار شوطي اللقاء، وتقدم الفريق في الدقيقة الرابعة بهدف سجله الظهير الأيمن محمود صقر من تمريرة عاشور الأدهم، وأضاف ضياء قنديل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من مصطفى ميسي في الدقيقة 76، بينما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021 سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني.

ويخوض سيراميكا كليوباترا مباراة ودية مع أسوان في الثالثة عصر السبت المقبل، على نفس الملعب.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا سيشارك في الدوري الممتاز الموسم المقبل، في أول ظهور رسميا له بين الكبار، عقب تربعه على قمة مجموعته الموسم المنصرم في القسم الثاني برصيد 43 نقطة.

وحرص هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا، على الدفع بأكبر عدد ممكن من الصفقات الجديدة، التي تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الحالية وبلغت 14 صفقة حتى الآن مثل محمد إبراهيم نجم المقاصة السابق.

يذكر أن قرعة الدوري الممتاز، قد أجريت يوم الإثنين الماضي، وأسفرت عن افتتاح سيراميكا مشواره في عالم الأضواء والشهرة بمواجهة الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الأسبوع الأول.