رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد مولده في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:30 ص
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد مولده
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد مولده في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، اليوم الخميس.

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره مولده النرويجي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد مولده

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد مولده في الدوري الأوروبي على ملعب "مولده"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مولده

وسيتم إذاعة مباراة أرسنال ضد مولده في الدوري الأوروبي على قناة   beIN Sports HD 2

 

ويسعى أرسنال للفوز في مباراة اليوم، ومواصلة تحقيق الانطلاقة المثالية في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2020-2021، ومحاولة التتويج باللقب، إذ تبدو الفرصة متاحة أمام الجانرز للانتصار، من أجل الحفاظ على تصدره للمجموعة الثانية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد مولده

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: ديفيد لويز – جابرييل دوس سانتوس – كيران تيرني

خط الوسط: بيليرين – داني سيبايوس– جرانيت تشاكا – نيلس

في الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج – نيكولاس بيبي – ألكسندر لاكازيت

 

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم، لخدماا نجمنا المصري محمد النني؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على أن يعود للملاعب خلال مواجهة وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بجانب غياب توماس بارتي.

 

في المقابل، يرغب فريق مولده النرويجي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

جدير بالذكر أن القرعة أسفرت عن وقوع فريق أرسنال في المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي، بجوار أندية رابيد فيينا النمساوي، مولدي النرويجي ودوندالك الإيرلندي.

 

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط، متفوقًا على مولده صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.


ads