رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الشناوى لـ«يانكون ميشيل»: حراسة عرين الأهلى فى "رقبتى" أمام الزمالك

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 05:24 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

حرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالأهلى، على عقد عدد من الجلسات التحفيزية مع محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، خلال فترة تواجدهما بمعسكر الأهلي الذى بدأ منذ 5 أيام استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد القاهرة.

وجاءت رسائل يانكون ميشيل" تحفيزية للشناوي مع التأكيد على ضرورة الظهور بالشكل اللائق بحارس الأهلي والمنتخب الوطني، وذكره بأن الجماهير الأهلاوية تعول عليه كثيرا لحماية عرين القلعة الحمراء، من هجمات الزمالك.

وطالب مدرب حراس الأهلي الشناوي بضرورة مساندة زملائه في الفريق وسد الثغرات أمام مهاجمي الزمالك ومساعدة المدافعين والانتباه على حماية مرمى الأهلي من دخول أي أهداف، كون المباراة لن تكون سهلة مطلقا، فدائما ما تحمل لقاءات الفريقين الندية والحماسة وكلاهما يريد الفوز والغلبة تكون للأقوى.

وأوضح "يانكون ميشيل" للشناوي أن جماهير الأهلي دائما ما كانت تتابع المسحات ويدها على قلبها خوفا على حارس عرين الأهلي، لذا وجب رد الجميل والفوز بالمباراة والتتويج بالكأس الإفريقية وإعادة البطولة الغائبة من 2013.

من جانبه أكد محمد الشناوي حسب المعلومات الواردة من المعسكر الأحمر أنه سيبذل قصارى جهده في المباراة، وأنه وزملاءه تعاهدوا على الفوز ولا شىء غيره لتحقيق التاسعة الإفريقية وتتويج الأهلي بطلا للقارة الإفريقية مشيرا إلى أن "عرين الأهلي في رقبتي".

وخضع لاعبو الأهلي لمسحة أمس من قبل الإتحاد الإفريقي "كاف" وأثبتت تعافي محمود عبدالمنعم كهربا من فيروس كورونا المستجد مع استمرار معاناة زميليه صالح جمعة ووليد سليمان، ودخول أليو ديانج ضمن قائمة مصابي فيروس كورونا في الفريق، مع أحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة شدد على ضرورة ارتداء الكمامات وتعقييم غرف اللاعبين والإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة.

ads
ads