رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يجهز (ربيعة) للدفع به في مركز جديد في القمة الأفريقية

الكابتن

خصص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، بعض الجمل التكتيكية ، وألزم بها رامي ربيعة لاعب الفريق للإعتماد عليه كبديل للثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط أمام مواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي  في ظل تأكيد غياب أليو ديانج الذي أثبتت المسحة التي خضع لها بإصابته بفيروس كورونا المستجد .

وأثبتت مسحة الاتحاد الأفريقي تعافى محمود عبدالمنعم كهربا من فيروس كورونا المستجد ومن ثم الإعتماد عليه في مواجهة الغد أمام الزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة .

وقام موسيماني بمنح اللاعب بعض الواجبات الخاصة بلاعب الوسط في مران الأهلي على مدار اليومين الماضيين استعدادًا لمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي .

وأجرى لاعبو الفريق عددا من المسحات خلال فترة تواجدهم في المعسكر وأثبتت المسحة التي خضعوا لها من قبل الاتحاد الأفريقي " كاف "  إصابة 6 من اللاعبين بفيروس كورونا وهم أليوديانج ، وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيراً الحاوى وليد سليمان،  إلا أنهما خارج حسابات الفريق في مباراة الزمالك لعدم قيدهما في قائمة الأهلي، فيما تعافى محمود عبدالمنعم كهربا.

ودخل الأهلي معسكره المغلق منذ 5 أيام، استعدادا للقائه في النهائي الأفريقي أمام الزمالك، وفرض موسيماني المدير الفني نسيجا من السرية  على المعسكر، لزيادة التركيز لدى اللاعبين، والقدرة على الظهور الجيد وكيفية إغلاق المساحات أمام الخصم للفوز ومن ثم التتويج بالكأس الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013 .

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين على ‏ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.