رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

استعدادا للظهور الأول.. سيراميكا يواجه أسوان وعرب أفريكانو وديا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 08:21 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمشاركته الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا في الثانية عشرة ظهر غد الخميس، عرب أفريكانو على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، وفي الثالثة عصر السبت المقبل، على نفس الملعب يلتقي مع أسوان.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني للفريق إلى خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الودية في تلك الفترة، للوصول إلى أعلى قمم الانسجام والاندماج بين كافة عناصر الفريق، قبل خوض أول مباراة في الدوري الممتاز.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن خوض سيراميكا كليوباترا أولى مبارياته أمام الإنتاج الحربي، ثم البنك الأهلي، ثم المقاولون العرب، ثم بيراميدز، ثم سموحة، ثم الأهلي، ثم إنبي.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا سيشارك المشاركة الأولى تاريخيا في الدوري الممتاز الموسم المقبل، عقب صعوده من القسم الثاني وتربعه على قمة مجموعته منذ انطلاق الموسم المنصرم حتى نهايته برصيد 43 نقطة.

يذكر أن سيراميكا قد نجح في ضم الكثير من الصفقات واللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية، بلغت 14 صفقة حتى الآن، أبرزهم خماسي مصر للمقاصة محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر، ورجب بكار من بيراميدز، وعبدالرحمن بودي وعبدالله محمود ثنائي دجلة، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق، والغاني وينفول كوبيناه، لاعب صانع ألعاب هآرتس أوف أوك الأسبق.

وفي حالة إتمام التعاقد مع عامر عامر حارس الإنتاج الحربي، حسبما علم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل النادي، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة، حيث لم يتبق غير توقيع الرتوش النهائية، ستكون الصفقة رقم 15 في تاريخ النادي الصاعد حديثا إلى عالم الأضواء والشهرة.

ads
ads