رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد الننى وكريستيانو رونالدو أبرزهم..نجوم كرة القدم العالمية ينعون وفاة مارادونا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:49 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
انهالت رسائل النعي والمواساة من نجوم كرة القدم العالمية، لوفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا عن عمر يناهز الـ60 عامًا.

وفاة مارادونا تم الإعلان عنها منذ قليل، بعد تعرضه لسكتة قلبية، ليغادر عالمنا مسببًا حزنًا عميقًا في نفوس كل مشجع لكرة قدم.

ونعى أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وفاة مارادونا معلقًا: يا لها من أخبار محزنة. لقد فقدت صديقًا عظيمًا وخسر العالم أسطورة. لا يزال هناك الكثير مما يمكن قوله، ولكن في الوقت الحالي فليعطي الله القوة لأفراد الأسرة. في يوم من الأيام، أتمنى أن نلعب الكرة معًا في السماء.

وقال كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي:" اليوم أودع صديقي مارادونا.. والعالم كله يودع عبقري كرة القدم الذي رحل أبكر مما ينبغي وترك إرثاً لا حدود له.. لن ننساك"

أما جاريث بيل جناح فريق توتنهام الإنجليزي، قال: أخبار حزينة مروعة.. ارقد في سلام يا أسطورة.

وقال مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان افرنسي: ارقد في سلام يا أسطورة، ستظل في تاريخ كرة القدم للأبد، شكرًا لكل السرور الذي منحته للعالم بأسره.

أما محمد النني متوسط ميدان فريق ارسنال، فنشر صورة تجمعه بمارادونا معلقًا: "ارقد في سلام يا أسطورة" وهو نفس التعليق الذي نعى به عمرو وردة وفاة مارادونا أيضًا.

وقال سيرجيو روبيرتو لاعب فريق برشلونة: "ارقد بسلام الأسطورة الأبدية"، أما هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، فنعى وفاة مارادونا قائلًا: "ارقد في سلام دون مارادونا".
ads
ads