رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فينجادا يتحدث عن قمة النهائى الإفريقى ويستعد ذكرياته مع الأهلى

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 05:17 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك، على المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء:" أتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة تعكس قوة الكرة المصرية، وأن يظهر الزمالك بالشكل الأفضل ويحقق الفوز".

وأضاف: الاستمتاع بالمباراة، وبعدها تأتي النتيجة، لأن كل شيء جائز في كرة القدم، أتمنى التوفيق للفريقين وأن يكون هذا النهائي عالميا، أبارك للمصرين ولكرة القدم المصرية ولمصر بلدي الثاني".

وانتقل فينجادا للحديث عن ذكرياته مع مباراة الأهلي موسم 2004، قائلا:" أتذكر اللحظات الجميلة التي أدينا خلالها مباراة أمام الأهلي".

وواصل:  كانت مواجهة صعبة، حصلنا على بطولة الدوري على ملعب الكلية الحربية بعد الفوز على الأحمر 2- 1، الأجواء كانت أكثر من رائعة ومثيرة وصعبة.

وأتم تصريحاته قائلا: كان هذا إنجازا حققته خلال مسيرتي التدريبية، وما زلت أتذكر تلك اللحظات الرائعة عندما احتفلنا مع الجماهير.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي  الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية بتواجد فريقين من بلد واحد في النهائي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية، عقب تخطي عقبة الوداد المغربي ذهابا بهدفين نظيفين وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

أما الزمالك فأطاح بالرجاء المغربي أيضا، ذهابا بهدف نظيف وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

ads
ads