رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يؤدي أول تدريب في جيبوتي على ملعب جوليد

الكابتن

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريبه الأول في جيبوتي على ملعب جوليد الذي سيقام عليه لقاء الفريق أمام ارتا سولار بطل جيبوتي في دور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية والذي سيقام السبت المقبل.

ونجحت مساعي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في الحصول على الموافقات للتدريب على ملعب المباراة، حيث تواصل رامي ربيع، مدرب الفريق، الذي سبق البعثة إلى جيبوتي مع وفد السفارة المصرية حيث يتواجد محمد حسين مساعد السفير محمد مصطفى عرفي على اتصال دائم بالبعثة وتم الاتفاق على خوض تدريبات الفريق الثلاثة على الملعب.

ووصلت البعثة في السادسة مساء أمس بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 14 ساعة بدأت في الثانية صباح أمس وتخللتها 8 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا.

وكان في استقبال البعثة، أمس، وفد من السفارة ورامي ربيع، مدرب الفريق، الذي سبق البعثة ونجح في التاكيد على تدريب الفريق على ملعب المباراة 3 تدريبات.

ويترأس المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، بعثة الفريق المسافرة لجيبوتي بعد قرار مجلس إدارة النادي بإسناد مهمة رئاسة البعثة لرئيس النادي.

وتضم البعثة 34 فردا من بينهم 21 لاعبا اختارهم عماد النحاس، المدير الفني، ويضم الجهاز الفني علاء عبدالغني المدرب العام ورامي ربيع ومحمد فتحي مدرب الحراس وأحمد زهران ورامي عادل وعبدالرحمن عيسى مدرب الأحمال والجهاز الإداري مجدي محمد علي وحسين عبدالغني والجهاز الطبي برئاسة الدكتور وائل نبيل وإخصائي التأهيل محمد صبحي وفتحي علي.

وضمت قائمة اللاعبين محمود أبوالسعود وامير عابد ومحمد سمير وإبراهيم صلاح وعبدالرحمن خالد جبنة وفادي نجاح وحسن الشامي وعبدالرحمن فاروق وأحمد عبدالعزيز زيزو ويوسف الجوهري وحسن شاهين وأحمد داودا وأحمد عربي ومحمد مجلي وأحمد شيمي وفاروقا نورالدين وعبدالله ياسين ومحمد عصام ووسيم نغموشي وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن