رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على طريقة التصويت لـ محمد صلاح في جائزة الأفضل 2020

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 "The Best".

 

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020.

 

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في 2020، بجانب كل من سيرجيو راموس (ريال مدريد)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)،    فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ساديو ماني (ليفربول)، تياجو ألكانتارا (ليفربول)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

 

طريقة التصويت لأفضل لاعب في 2020

ويتم اختيار الفائز بجائزة " The Best" لأفضل لاعب فى العالم، من خلال 4 طرق تصويت متساوية فيما بينهم بنسبة 25% منها.

 

وتشارك الجماهير فى الاختيار عبر استفتاء "فيفا" بالموقع الرسمى بنسبة 25%، بالتساوي مع نسبة تصويت مدربي منتخبات العالم، وقادة منتخبات العالم، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين من مختلف الدول، على أن يحصل صاحب المركز الأول فى التصويت على 5 نقاط، مقابل 3 نقاط للاختيار الثانى ونقطة وحيدة لصاحب المركز الثالث.

 

شارك في التصويت لـ محمد صلاح

ومن المقرر أن يتم فتح باب التصويت لجوائز الأفضل "The Best" عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا"، بدءًا من اليوم 25 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز يوم 17 ديسمبر، في الحفل الذي سيُقام في العاصمة السويسرية "زيوريخ".


للتصويت لـ محمد صلاح من هنا.

 

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قد توّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، متفوقًا على الثنائي كريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك.