رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعين بمديرى الفروع لتمثيله فى الاجتماع الأمنى لنهائى دورى الأبطال

الكابتن

قرر مسئولو الأهلى تكليف اللواء علاء صلاح الدين مدير أمن النادى فرع الجزيرة وزميله أحمد النحاس مدير فرع مدينة نصر ومحمود حُزين مدير أمن فرع مدينة نصر بحضور الاجتماع الأمنى لمباراة الأهلى والزمالك الذى سيُعقد فى الثانية ظهر اليوم الأربعاء، بمشاركة ممُثلين عن الأهلى والزمالك والاتحاد الإفريقى لكرة القدم واتحاد الكرة.

وسيتم النقاش في الاجتماع حول إمكانية حضور الجماهير بعدما أقر الاتحاد الإفريقي بحضور من 5 آلاف وحتى 10 آلاف مشجع في لقاء الأهلي والزمالك بعد غد الجمعة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى كل من الفريقين للتتويج بالبطولة الإفريقية والظهرو الجيد وتمثيل مصر بشكل مشرف خاصة أنه لقاء تاريخي حيث أن النهائي يقام لأول مرة بأرض الكنانة بين فريقين مصريين.

وعلى صعيد نفس المباراة ينتظر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي نتيجة المسحات التي يخضع لها لاعبو الفريق من قبل الاتحاد الإفريقي، كون نتيجتها التي سوف يعتد بها لتحديد اللاعبين الذين سيشاركون في المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

ويخضع حاليا لاعبو الفريق الأول لكشف المسحات من قبل الاتحاد الإفريقي وسيعلن عن نتيجتها فيتمام الساعة الرابعة من عصر اليوم.

وأجرى لاعبو الفريق عددا من المسحات خلال فترة تواجدهم في المعسكر وأثبتت إصابة 6 من اللاعبين بفيروس كورونا وهم محمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيراً الحاوى وليد سليمان.

ودخل الأهلي معسكره المغلق منذ 4 أيام، استعدادا للقائه في النهائي الإفريقي أمام الزمالك، وفرض موسيماني المدير الفني نسيجا من السرية  على المعسكر، لزيادة التركيز لدى اللاعبين، والقدرة على الظهور الجيد وكيفية إغلاق المساحات أمام الخصم للفوز ومن ثم التتويج بالكأس الإفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013.

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين ب‏ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.