رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسحات «كاف» تحدد وجهة موسيمانى فى تشكيل الأهلى للنهائى الإفريقى

الكابتن

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي الحديث مع جهازه الفني في أي تشكيلة خاصة بمباراته أمام الزمالك المقرر لها بعد غد الجمعة عى ملعب استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر موسيماني نتيجة المسحات التي يخضع لها لاعبو الفريق من قبل الاتحاد الإفريقي، كون نتيجتها التي سوف يعتد بها لتحديد اللاعبين الذين سيشاركون في المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.

ويخضع حاليا لاعبو الفريق الأول لكشف المسحات من قبل الاتحاد الإفريقي وسيعلن عن نتيجتها في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم.

وأجرى لاعبو الفريق عددا من المسحات خلال فترة تواجدهم في المعسكر وأثبتت إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا وهم محمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيرا الحاوى وليد سليمان.

ودخل الأهلي معسكره المغلق منذ 4 أيام، استعدادا للقائه في النهائي الإفريقي أمام الزمالك، وفرض موسيماني المدير الفني نسيجا من السرية  على المعسكر، لزيادة التركيز لدى اللاعبين، والقدرة على الظهور الجيد وكيفية إغلاق المساحات أمام الخصم للفوز ومن ثم التتويج بالكأس الإفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013.

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين على ‏بضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي لحراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وامامهم ثنائي الأرتكاز أليو ديانج وعمرو السولية وفي الأمام محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي على أن يقود الهجوم أليو بادجي.‏