رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر
موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة "التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد

وستُذاع مباراة إنتر ميلان ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، بعدما خسر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-3، ثم وقع في فخ التعادل مع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على إنتر بنتيجة 3-2، في الجولات الثلاثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

أما على المستوى المحلي، فإن ريال مدريد يبدو متعثرًا أيضًا، بعدما خسر أمام فالنسيا بنتيجة 1-4، قبل أن يقع في فخ التعادل مع فياريال بنتيجة 1-1، في آخر جولتين بالدوري الإسباني "الليجا".

 

ولذلك يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، والتأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي من جديد.

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر في تحقيق الانتصار الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل أمام شاختار دونيتسك سلبيًا، وأمام بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-2، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد.

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بينما يحتل إنتر المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم أندية إنتر ميلان الإيطالي، شاختار دونيتسك الأوكراني، وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني.