رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس «كوكا» في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس «كوكا» في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة "التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

ومن المتوقع أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا على ملعب "كارايسكاكيس"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

وستّذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور التالي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

ومن المتوقع أن يخوض تشكيل مانشستر سيتي هذه المباراة بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، فيل فودين

في الهجوم: رياض محرز، رحيم ستيرلينج

 

في المقابل، يرغب نجمنا المصري أحمد حسن كوكا، المحترف ضمن صفوف أولمبياكوس اليوناني، في مواصلة تألقه وقيادة الفريق نحو الفوز، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم أن الغموض يحوم حول مشاركته؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد أولمبياكوس المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم أندية أولمبياكوس اليوناني، بورتو البرتغالي، مارسيليا الفرنسي.