رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رغم تحذيرات الأوليمبية.. أنور : مجلس الزمالك سيحضر بالكامل فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:43 ص
مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك
دينا نبيل
طباعة
 كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أن مجلس إدارة القلعة البيضاء بالكامل سيتواجد في استاد القاهرة يوم الجمعة لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وقال أنور في تصريحات لقناة إم بي سي: مجلس الزمالك بالكامل سيتواجد في مباراة نهائي إفريقيا لدعم الفريق أمام الأهلي لا يوجد مشكلة في تواجد مرتضى منصور رئيس النادي.

وأضاف: حتى الآن المجلس سيحضر بالكامل، تكليف مرتضى منصور لشخص ينيب عنه أمر يخصه وهو قراره، لكن حتى الآن المجلس حاضر بالكامل.

جدير بالذكر أن اللجنة الأوليمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، أخطرت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بضرورة الالتزام بقرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عدم مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وعدم حضوره النهائي الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وقالت الأوليمبية في خطابها إنه حرصا على اللوائح والقوانين وحرصا على سمعة مصر يرجى التفضل باتخاذ الإجراءات لعدم حضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بوضع تعليمات على كافة أبواب استاد القاهرة بعدم دخوله.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية، في شهر أكتوبر الماضي، قد ألزمت إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

 


ads