رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف حقيقة رحيل 5 لاعبين من الفريق

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك



كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة ما تردد عن اتجاه البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاستغناء عن 5 لاعبين.


وكانت أنباء قوية قد ترددت عن رغبة الخواجة البرتغالى  يخطط للاستغناء عن هذه المجموعة عقب الانتهاء من نهائي دورى أبطال أفريقيا الذى يجمعه بالأهلى مساء الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 كما تردد عن  طلب باتشيكو الاستغناء عن خدمات الخماسى، “محمد حسن و كريم بامبو و عمر السعيد و محمد عبد السلام و محمود عبد العزيز”، لعدم حاجته لخدماتهم.

واستغرب يوسف فى تصريحات خاصة لموقع " الكابتن"  ما تردده وسائل الإعلام فى هذه المرحلة المهمة قبل موقعة الزمالك والأهلى ، مشددا على أن الزمالك قادر على التتويج باللقب القارى واسعد الجماهير .

وأضاف تيجانا الكرة المصري أن العلاقة بين نجوم الكرة فى الأهلى والزمالك تختلف تماماً عن داخل الملعب، دائماً هناك منافسة ولكن ليست معركة، كلنا اخوات وصحاب وبنخرج مع بعض وحتى وقتنا هذا، الأهلى والزمالك هما قطبى الكرة المصرية، الانتماء أمر رائع ولكن دون تعصب.

ومن المقرر، أن ينطلق معسكر الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلى، بعدما قرر المدرب البرتغالى اصطحاب جميع لاعبى الفريق المقيدين بالقائمة الأفريقية فى معسكر القمة المنتظرة، حيث سيتم فقط استبعاد أى حالة مصابة بفيروس كورونا.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقا ممتدًا حتى موعد الانتهاء من المباراة، لتقليل نسبة الإصابة بفيروس كورونا حيث سيكون المعسكر بالكامل تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة د. محمد أسامة، وسوف يستعيد الفريق جهوده ظهيره الأيمن الأساسى حازم إمام بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث خضع اللاعب لفترة من العزل المنزلى مع تنفيذ بروتوكول العلاج وخضع لمسحتى كورونا للتأكد التام من تعافيه من الفيروس وجاءت المسحات الخاصة به سلبية لذا سيتم إعداد برنامج تأهيلى مكثف له من أجل تجهيزه للقمة الأفريقية.

يذكر، أن الزمالك ينتظره مباراة مرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، حيث ستشهد البطولة قمة تاريخية والتى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

وكان قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، قد التقي من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.