رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زيزو يطمئن جماهير الزمالك على ساسي وبن شرقي "صورة"

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:30 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك على طمأنة جماهير القلعة البيضاء بخصوص الثنائي الدولي، المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي، قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر زيزو صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام لبن شرقي وساسي، استعدادا للالتحاق بمعسكر الزمالك المقام حالياً قبل مواجهة القمة الإفريقية.


وكان الثنائي وصل للقاهرة أمس، عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخبي تونس والمغرب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة للكاميرون 2022، بعد تأجيلها عاما كاملا بسبب جائحة كورونا.

وخضع ساسي وبن شرقي لمسحة طبية فور عودتهما للقاهرة، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسوف يخضع فريق الزمالك بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي إلى مسحة طبية أخرى غدا، الأربعاء، من قبل مسئولي اللجنة الطبية لكاف، للتأكد تماما من عدم وجود أي إصابات في الفريق الأبيض، قد تمنعه من خوض المواجهة المنتظرة.

ويواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، مساء بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية بتواجد فريقين من بلد واحد في النهائي.

ads