رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة وديًا استعدادًا للدورى

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:53 م
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الاتفاق على خوض مباراتين وديتين للفريق خلال معسكره المقام حاليا بالقاهرة استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، الذي يستهل الفريق مشواره فيه بمواجهة الاتحاد السكندري.

أوضح المدير الرياضي أنه تم الاستقرار على أن يلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي الصاعد حديثا للأضواء يوم الخميس المقبل في الخامسة مساء على استاد الدفاع الجوي «30 يونيو» بالتجمع الخامس.

أضاف بأن الفريق سيخوض مواجهة ودية ثانية يوم الأحد المقبل على نفس الملعب أمام فريق سموحة في الرابعة عصرا.

ويخوض بيراميدز تدريباته بقوة في معسكره المقام بالقاهرة تحضيرا للموسم الجديد، بعد تحديد أولى المواجهات أمام الاتحاد السكندري بالموسم الجديد الذى ينطلق يوم ١١ ديسمبر.

ويقود بيراميدز فنيا الأرجنتيني أروابارينا، الذي تولي المسئولية الفنية للفريق خلفا للكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي رحل عقب خسارة الفريق لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي في النسخة الماضية بهدف نظيف.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، قد أجريت أمس، الإثنين، في أحد فنادق القاهرة، وأسفرت عن مواجهة قوية للفريق السماوي في البداية أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك في الأسبوع الثاني، بينما ستكون مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة.

وكان بيراميدز قد نجح في ضم العديد من الصفقات واللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل ثلاثي الأهلي رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، بالإضافة إلى محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي وأحمد سامي مدافع المقاصة، فضلا عن كتيبة النجوم الدوليينالآخرين عبدالله السعيد وعلي جابر وعمرو جبر.

يذكر أن بيراميدز قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، بعد صراع طويل مع الزمالك على مركز الوصافة والتي حسمها الأبيض لصالحه.

ويشارك بيراميدز الموسم المقبل في الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، حيث من المقرر أن يستهل مشواره في البطولة بمواجهة الاتحاد الليبي أوهورسيد بطل الصومال، ضمن منافسات دور الـ32 على أن يخوض مواجهة الذهاب خارج الديار والإياب، بالقاهرة.





ads
ads