رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيب جوارديولا يريد التعاقد مع هاري كين في مانشستر سيتي

هاري كين
هاري كين

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل من صفوف توتنهام هوتسبير، خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لما ذكره موقع «فوتبول لندن»، فإن الإسباني بيب جوراديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يرغب في التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

 

وأفاد الموقع، أن جوارديولا يرى أن هاري كين يُعد البديل المثالي للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي يستعد للرحيل عن صفوف الفريق، في ظل اقتراب انتهاء عقده، بجانب لعنة الإصابات التي تلاحقه وتبعده عن الملاعب.

 

وأبدي جوارديولا اهتمامه وإعجابه بقدرات هاري كين، وطريقة لعبه في الملعب، ويعتبره المهاجم المثالي لمانشستر سيتي في الفترة القادمة، ولكن بالتأكيد لن تكون الصفقة بهذه السهولة كما تبدو؛ نظرًا لأن إدارة توتنهام لن تفرط في خدمات نجمها الأول.

 

ليس هذا فحسب، بل قد يرغب هاري كين أيضًا خوض تحدٍ جديد رفقة أحد كبار الأندية الأوروبية خارج إنجلترا، وتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في دوري آخر.

 

وأكد الموقع أن القيمة السوقية لـ هاري كين بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، يبلغ 120 مليون يورو، لكن ثمنه الفعلي في السوق قد يتجاوز المبلغ بكثير.

 

يذكر أن إدارة مانشستر سيتي أعلنت في وقت سابق، تجديد عقد بيب جوارديولا رفقة الفريق حتى صيف 2023.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أولمبياكوس اليوناني، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".