رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزو شمال إفريقى للدورى.. مهاجم الوداد يقترب من المصرى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أفادت تقارير صحفية مغربية، بأن الكونغولي كازادي كاسنجو لاعب الوداد المغربي، أصبح قريبا للغاية من الانتقال إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

ووفقا لما ذكره موقع "le 360 sport " المغربي، فإن كاسنجو وافق على عرض المصري البورسعيدي المقدم له، بعدما توصل لاتفاق بشأن مستحقاته المالية المتأخرة مع إدارة الوداد.

 

وأوضح الموقع أن الوداد كان قد تعاقد مع كاسنجو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لافتًا إلي أن الجماهير الودادية اعتبرت ضمه لفريقها حينها مهزلة كبيرة باعتباره كان لاعبا عاطلا.

 

وأشار إلى أن المهاجم الكونغولي ظهر بشكل مميز مع الوداد الذي انضم إليه منتصف الموسم الجاري، ونجح معه في تسجيل 10 أهداف حاسمة، اثنان منها في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد اللاعب الكونغولي للتوقيع على عقود انضمامه للفريق البورسعيدي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويسعى مسئولو المصري إلى تدعيم الفريق بأفضل وأحدث الصفقات، استعدادا للانطلاق الموسم الجديد 2020-2021، للمنافسة على المربع الذهبي، لا سيما بعد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل أحمد رفعت ومحمد عنتر ثنائي الزمالك، وأحمد دعدور حارس بيراميدز.

 

يذكر أن المصري كان ممنوعا من إجراء أي صفقات على مدار موسمين ونصف الموسم سواء في الشتاء أو الصيف، بقرار من فيفا بسبب اللاعب الإيفواري الشيخ موكور.

 

ومن جانب آخر أجريت أمس، الإثنين، قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، والتي أقيمت بأحد فنادق القاهرة الكبرى.