رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "مجمع أولمبيسكي الرياضي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف

وستُذاع مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports HD 1

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليت، جوردي ألبا

خط الوسط: ميراليم بيانيتش، ألينيا، عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو

في الهجوم: بيدري، أنطوان جريزمان

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، وفرانكي دي يونج، بعدما قرر المدرب الهولندي رونالد كومان استبعادهما من القائمة لإراحتهما، بجانب غياب المدافع جيرارد بيكيه؛ لسلل إصابته بالرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم الجاري.

 

في المقابل، يرغب فريق دينامو كييف الأوكراني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، والتي تضم أندية يوفنتوس الإيطالي، دينامو كييف الأوكراني، فرينكفاروزي المجري.