رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تركي آل الشيخ يتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 09:30 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
ريهام أسامة
طباعة

 

وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة للجماهير المصرية، قبل القمة النارية بين الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام الزمالك، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدًا ان نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة، وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا، يتمناها للنادي الأهلي طبعًا، وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكأس".

 

وتابع: "لو فاز الزمالك برضة فريق كبير، ونبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري، وأبارك لمعالي أخي أشرف صبحي، وزير الرياضة، النجاحات في الرياضة المصرية، في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، بحبكم و بحب مصر ومحروسة باذن الله".

 

جدير بالذكر أن تأهل ناديي الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، يُعد المرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 

يذكر أن الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد حقق فوزًا كبيرًا علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، والزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، تأهل علي حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


من نيويورك لحبايبي و اهلي شعب مصر الغالية علي ... سعيد جدا ان نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة و طرفي النهائي اعرق و...

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Monday, November 23, 2020
ads