رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيماني يستدعي لاعب الشباب لمعسكر الأهلي استعدادًا للزمالك

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ضم عبدالرحمن أشرف مانو لاعب الشباب مواليد 99 لمعسكر الفريق المغلق في التجمع الخامس والذى انطلق أمس الأحد استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجهاز الإداري أجري اتصالا باللاعب وطلب منه الحضور إلي الفندق بناء علي طلب موسيماني، رغم ان اللاعب غير مقيد في القائمة الافريقية.

وأضاف المصدر أن اللاعب قام  بإجراء مسحة طبية  قبل الانتظام في  تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الإفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة قبل العودة إلي فندق الإقامة بالتجمع الخامس لدخول حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.

 وكان الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي  قد قام بضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الإفريقية وهم «صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون» إلى المعسكر.

على جانب آخر وقع أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأول للكرة بوادي دجلة ، على عقود انتقاله للانضمام للعب ضمن صفوف النادي الأهلي ، ويتواجد  حاليًا اللاعب في مقر القلعة الحمراء في الجزيرة، مع وكيل أعماله ، ووقع  على عقود انتقاله للمارد الأحمر لمدة خمسة مواسم بداية من الموسم الجديد .

وعلم " الكابتن" أن أحمد رمضان بيكهام حضر بصحبة وكيل أعماله إلي مقر النادي بالجزيرة، وجاءت تفاصيل العقد ارتباط اللاعب بالنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقابل 12.5 مليون جنيه.

تجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال بيكهام للأهلي تمت بشكل رسمي، ويحصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب اليوم، مقابل حصول وادي دجلة على قيمة القسط الأول من الصفقة.