رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أحمد بيكهام في الأهلي لإتمام انتقاله للأهلي رسميًا

أحمد بيكهام
أحمد بيكهام

يتواجد أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأول للكرة بوادي دجلة ، حاليًا في مقر القلعة الحمراء في الجزيرة، مع وكيل أعماله ، للتوقيع رسميًا على عقود انضمامه لصفوف الأهلي، بداية من الموسم الجديد.

وعلم " الكابتن" أن أحمد رمضان بيكهام حضر بصحبة  وكيل أعماله إلي مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم الجديد.

تجدر الإشار إلى أن صفقة انتقال بيكهام للأهلي تمت بشكل رسمي، ويحصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب اليوم، مقابل حصول وادي دجلة على قيمة القسط الأول من الصفقة، مؤكدًا أن الصفقة انتهت مقابل 12.5 مليون جنيه.

وبإتمام الصفقة يكون بيكهام رابع صفقات القلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد محمد طاهر من المقاولون العرب  وبدر بانون من الرجاء المغربي،  وأحمد عبد القادر حمدي من سبارتا التشيكي.

وفرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حظرًا إعلاميًا على اللاعبين لزيادة التركيز، لاسيما أن الفريق على مشارف مباراة فاصلة للتتويج بالكأس الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 7 سنوات.

ويسعى موسيماني بلاعبيه لتحقيق الهدف المنشود والتتويج بالكأس الأفريقية بعد تحقيق الفوز على الزمالك، ويعي المدير الفني أن المباراة لن تكون سهلة مطلقا ، لذا دخل بلاعبيه معسكرا مغلقا قبل المباراة بخمسة أيام .

يذكر أن موسيماني جعل معسكر الأحمر أشبه بالثكنة العسكرية ممنوع الاقتراب أو التصوير، طاغيا عليه طابع الالتزام على جميع أفراد المعسكر .  

على جانب آخر أسفرت قرعة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، عن ملاقاة الأهلي للزمالك في الجولة الرابعة، على أن تقام مباراة الدور الثاني في الجولة 21.

وجاءت مباريات الأهلي على النحو التالي:

 الجولة الأولى: المقاصة.

الجولة الثانية: غزل المحلة.

الجولة الثالثة: الاتحاد السكندري.

الجولة الرابعة: الزمالك.

الجولة الخامسة: وادي دجلة.

الجولة السادسة: سيراميكا كليوباترا. 

الجولة السابعة: الإنتاج الحربي. 

الجولة الثامنة :البنك الأهلي.

الجولة التاسعة: المقاولون العرب.

الجولة العاشرة: بيراميدز.

الجولة الحادية عشرة: سموحة.

الجولة الثانية عشرة: الإسماعيلي.

الجولة الثالثة عشرة: إنبي.

الجولة الرابعة عشرة: طلائع الجيش.

الجولة الخامسة عشرة: المصري.

الجولة السادسة عشرة: الجونة.

الجولة السابعة عشرة: أسوان.