رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

أسفرت قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، التي تقام حاليا في أحد فنادق القاهرة بحضور مندوبي الأندية عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول.

حيث يلتقي إنبي مع أسوان، والأهلي ضد مصر للمقاصة، والمقاولون العرب ضد الزمالك، والبنك الأهلي ضد وادي دجلة، وسموحة ضد غزل المحلة، والإنتاج الحربي ضد سيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش ضد الجونة، وبيراميدز ضد الاتحاد، والمصري ضد الإسماعيلي.

حضر مراسم القرعة عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة، ومحمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة، وحازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعماد متعب لاعب الأهلى السابق واحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق وحسام الزناتى، رئيس لجنة المسابقات السابق.

وشدد مازن مرزوق، الرئيس الجديد للجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي تولى المهمة مؤخرا بعد استقالة حسام الزناتي، أن الأندية رفضت فكرة الدوري من دور واحد، الدوري سيستمر دون لاعبي المنتخب الأوليمبي .

فيما تعذر حضور أحمد حسن، قائد المنتخب السابق، رغم توجيه الدعوة للحضور، بسبب ارتباطه ببرنامجه الإذاعي.

 وكشف اتحاد الكرة عن اللوجو الجديد للدوري الممتاز في موسمه الجديد 2020-2021.

وسيعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قليل عن كافة مباريات الجولات الـ34 للبطولة.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول، بالأسبوع الرابع  للدورى الممتاز، بينما ستكون مواجهة الدور الثاني بين القطبين في الجولة 21، من نسخة مكررة  من الموسم المنصرم 2019-2020.