رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول يخضع لمسحة وكشف طبي قبل انضمامه لمعسكر الأهلي

الكابتن

يخضع الدولي التونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لكشف طبي ومسحة للتأكد من سلامته من فيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19 ، قبل إنضمامه لمعسكر الفريق الأحمر الذي دخله أمس استعدادا لخوض غمار لقاء النهائي الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة .

ووصل معلول إلى القاهرة منذ ساعة ونصف تقريبا، قادمًا من تونس، عقب انتهاء مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وكان من المفترض أن يصل التونسي ولكن تأجلت عودته بسبب حدوث عطل فني في الطائرة .

ويعاني الأهلي من إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا وهم محمود عبدالمنعم كهربا ، وصالح جمعة، محمد شريف، أحمد ياسر ريان، وليد سليمان .

من جانبه حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على تنبيه اللاعبين بلبس الكمامات واتباع كل سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية التي أكدت عليها وزارة الصحة .

كما تم تعقيم غرف اللاعبين والممرات الخاصة بهم، وشدد  مدير الكرة على توخي الحذر لكامل، للحفاظ على سلامتهم .

وفرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حظرا إعلاميا على اللاعبين لزيادة التركيز، لاسيما أن الفريق على مشارف مباراة فاصلة للتتويج بالكأس الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 7 سنوات .

ويسعى موسيماني بلاعبيه لتحقيق الهدف المنشود والتتويج بالكأس الأفريقية بعد تحقيق الفوز على الزمالك ، ويعي المدير الفني أن المباراة لن تكون سهلة مطلقا ، لذا دخل بلاعبيه معسكرا مغلقا قبل المباراة بخمسة أيام .

يذكر أن موسيماني جعل معسكر الأحمر أشبه بالثكنة العسكرية ممنوع الاقتراب أو التصوير، طاغيا عليه طابع الالتزام على جميع أفراد المعسكر .