رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يرفض التفريط فى لاعبه للزمالك

بيراميدز
بيراميدز

رفض نادي بيراميدز بيع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل بعد المفاوضات التي قام بها مسئولو القلعة البيضاء.

وكان قرار مسئولي بيراميدز برفض التخلي عن اللاعب والتمسك باستمراره في الموسم المقبل بسبب الاعتماد عليه بشكل أساسي وتوظيفه في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجهة اليسرى وهو ما يجعله عنصرا أساسيا بالنسبة لهم.

ودخل الزمالك في مفاوضات قوية مع بيراميدز في الفترة الماضية للظفر بخدماته وسط الإعجاب بقدراته وإمكانياته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي بيراميدز.

ويرى مسئولو الزمالك أن منصور لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في صفقاته الجديدة بما يمنح الجهاز الفني ارتياحية فنية كبيرة.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات قوية بين الزمالك وبيراميدز والاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين بانتقال دونجا إلى الزمالك نظير رحيل مصطفى فتحي إلى بيراميدز.

ومنعت إدارة الكرة بالزمالك، الحديث بشكل كامل عن ملف الصفقات الجديدة وتأجيل الأمر برمته لما بعد لقاء الأهلي حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا.

كما أجل مسئولو الزمالك الإعلان من الأساس عن الصفقات لما بعد نهائي إفريقيا وعدم الحديث عن المفاوضات مع أي لاعب من ناحية بالإضافة إلى عدم الحديث عن أي عروض لأي لاعب بالفريق بعد الاكتفاء برحيل الثنائي أحمد رفعت ومحمد عنتر على سبيل البيع النهائي إلى صفوف المصري البورسعيدي بالإضافة إلى إعارة رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري.

ويرغب مسئولو الزمالك في الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائي لتحقيق الانتصار والتتويج بالبطولة القارية.