رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتهاء أزمة الطيران.. الأهلى يعلن موعد وصول على معلول للقاهرة

على معلول
على معلول

أعلن النادي الأهلي عن وصول لاعبه التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة ظهر اليوم الإثنين بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده الأخير.

وكان من المفترض أن يصل معلول إلى القاهرة أمس، ولكن ظروف الطيران حالت دون وصوله، ما دفع إدارة النادي إلى التدخل لتوفير طائرة لإعادة اللاعب سريعا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لنهائي إفريقيا.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس الأحد عقب خوض مرانه علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وفشل ثنائي الزمالك والأهلي فرجاني ساسي وعلي معلول في العودة إلى القاهرة أمس بعدما تأخرت بسبب عطل فني بالطائرة التي كان من المفترض أن تقلهما لتتأجل عودة الثنائي 24 ساعة.

وقال تقرير لموقع فوت 24 التونسي: فرجاني ومعلول وصلا إلى مطار تونس قرطاج وظلا ينتظران لقرابة 3 ساعات ليتفاجآ بأن شركة مصر للطيران لم تقم بإرسال الطائرة، وبذلت إدارة الزمالك جهودا لحل الأزمة بالتواصل مع شركة مصر للطيران لإيجاد سبيل لتمكين الثنائي الدولي التونسي من العودة إلى القاهرة عبر طائرة خاصة إلا أن محاولاتها لم تأت بنتيجة.

في سياق متصل كثف مسئولو لنادى الأهلى من الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بعد إصابة الثنائى صالح جمعة ومحمود كهربا بالفيروس حيث جاءت نتيجة المسحة الخاصة بهما إيجابية.

وتم تعقيم غرف خلع الملابس والممرات وأدوات التدريب وتم التشديد على اللاعبين بضرورة اراتداء الكمامات خلال الفترة الحالية خاصة بعد قرار الدخول في معسكر مغلق قبل القمة بـ4 أيام لضمان الحفاظ علي الفريق بعد إصابة أكثر من لاعب آخرهم ظهور نتيجة وليد سليمان إيجابية.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر من أي اختلاط والتباعد الاجتماعي خلال المران والتدريبات.