رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية للأهلى لمناقشة الميزانية والبنود الشائكة

جمعية عمومية الاهلى
جمعية عمومية الاهلى - صورة أرشيفية

تعقد الجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء الموافق 23 و24 نوفمبر الجارى اجتماعا لمناقشة  العديد من الموضوعات حسب جدول أعمال الجمعية الذى يتضمن التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 2019/12/4 مفوضاً من الجمعية العمومية العادية لعام 2019.

وتتضمن أيضًا اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنهية في 2020/6/30 وتقرير مراقب الحسابات ومشروع الموازنة المقترح للعام المالي الجديد.

وينظر الاجتماع في تقرير مجلس الإدارة والنشاط الرياضي عن أعماله في العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020 والنظر في خطة أعمال مجلس الإدارة وخطة النشاط والعمل للعام المالي الجديد 2021/2020 وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافأة المدير التنفيذي والمدير المالي.

كما تنظر الجمعية العمومية في المقترحات المقدمة من أعضاء النادي قبل موعد الجمعية العمومية في الموعد القانوني واعتماد تعديل اللائحة المالية الداخلية للنادي، والنظر في التوصيات الخاصة بالشئون القانونية بشأن فصل بعض الأعضاء وفقاً لما تقره اللائحة.

وتناقش العمومية تعديل قرار مجلس الإدارة الذي تم تفويضه من الجمعية العمومية الماضية بشأن تحديد سعر عضوية النادي وفروعه وتحديد عدد العضويات الجديدة المقرر قبولها للعضوية العاملة وعضويات الفروع.

كما تناقش الجمعية العمومية العادية للنادي تعديل قرار الجمعية العمومية الصادر بتاريخ 2015/3/27 بشأن إضافة 10 جنيهات على الاشتراك السنوي للأعضاء لصالح أحد مستشفيات السرطان وذلك نظراً لإشهار مؤسسة النادي الأهلي للتنمية المجتمعية وتوجيه المبلغ كتبرع لصالح مؤسسة الاهلي للتنمية المجتمعية.