رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فضل يستحوذ على 20 نسخة من لائحة الجبلاية الجديدة

محمد فضل
محمد فضل

 حصل محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، على 20 نسخة من لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة التى تم تعديلها مؤخرًا بالاتفاق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، من بين النسخ التى تمت طباعتها بمعرفة الجبلاية لإرسالها للأندية .


وأرسل وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، خطابات رسمية، مع نسخة من اللائحة الجديدة لكل ناد من أعضاء الجمعية العمومية، ودعوتها لحضور الاجتماع الذى سيعقد يوم 29 نوفمبر الجارى، بأحد فنادق مدينة نصر .


واقتصرت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على 96 ناديا فقط، وفقًا لآخر تصنيف صدر عن اللجنة الأوليمبية المصرية،  بعد أن كان عدد أعضاء الجمعية العمومية 222 عضوًا فى آخر اجتماع الذى جرى يوم 23 أكتوبر عام 2018.


ويقتصر جدول أعمال الجمعية العمومية على مناقشة بنود اللائحة الجديدة والتصويت عليها، والتى جاءت فى 40 صفحة وفقًا لآخر تعديل تم اعتماده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، على أن يتم التصويت عليها والذى يقضى بضرورة موافقة أغلب الحاضرين عليها حتى يتم اعتمادها بشكل رسمى وإجراء الانتخابات المقبلة وفقا لها .


ومن المقرر أن يتولى وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مهام إدارة شئون الجبلاية بداية من أول ديسمبر المقبل، بعد انتهاء مدة عمل اللجنة الخماسية بنهاية شهر نوفمبر الجارى، وذلك وفقًا للائحة الجديدة التى سيتم اعتمادها خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبل.