رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل إرسال قائمة شباب الفراعنة لبطولة شمال افريقيا

الكابتن

كشف عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب مواليد ٢٠٠١ الذى يقوده ربيع ياسين، عن مد فترة القيد لبطولة شمال إفريقيا التي تستضيفها تونس خلال شهر ديسمبر، لمدة 10 أيام لتصبح في العاشر من ديسمبر بدلا من أول ديسمبر المقبل.

ويخوض منتخب الشباب فعاليات بطولة شمال أفريقيا، مع كل من تونس والمغرب والجزائر وليبيا، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثانى للمشاركة فى بطولة امم افريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

وأكد مدير المنتخب أن قرعة تصفيات أمم افريقيا ستقام نهاية الشهر الجاري عن طريق تطبيق "زووم" لتحديد مواعيد المباريات والاستادات المقام عليها البطولة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بموريتانيا.

ويخوض منتخب الشباب، فعاليات بطولة شمال أفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

وخضع أعضاء منتخب الشباب، تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، ظهراليوم، الأحد، لاختبار "رابيد تيست" للاطمئنان على سلامة الجميع، استعداداً لاستئناف معسكر شباب الفراعنة، قبل السفر إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

ويضم منتخب الشباب عدد كبير من اللاعبين الذين ظهروا فى تشكيلة انديتهم خلال مباريات الدورى الممتاز، وهو ما يزيد من فرص شباب الفراعنة فى التفوق على منتخبات شمال افريقيا خلال هذه البطولة.