رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

والده: أحمد ياسر ريان كان مخالطًا لصالح جمعة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:05 م
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
شيماء أبوقمر
طباعة

يتواجد  أحمد ياسر ريان لاعب المنتخب الأوليمبي، والعائد مؤخرا لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته مع نادي الجونة، في القلعة الحمراء، لخضوعه لمسحة طبية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19".

وكان اللاعب أعلن عبر حسابه على "إنستجرام" خبر إصابته بكورونا، حيث  حرص "الكابتن" على التواصل مع والد اللاعب ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق للاطمئنان على حالة اللاعب، وأكد ريان في تصريحات خاصة أن نجله يعاني من الفيروس وحاليا متواجد في النادي للخضوع للمسحة الطبية للتأكد من نتيجتها.

وقال ريان "أحمد ياسر ريان" حالته الآن مستقرة وأتمنى له الشفاء سريعا من الفيروس وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة .

وبسؤال نجم الأهلي الأسبق عن كيفية إصابة نجله بفيروس كورونا، أكد أنه خالط صالح جمعة زميله في الفريق، وتمنى ريان للثنائي الشفاء العاجل. 

وظهر أحمد ياسر ريان بشكل متميز مع المنتخب الأوليمبي وسجل هدف الفوز على البرازيل في المباراة الودية التي أقيمت منذ أيام.


كما سجل اللاعب 6 أهداف خلال مشاركته مع الجونة في الموسم المنصرم.


ويستعد حاليا الأهلي للدخول في معسكر مغلق لمواجهة الزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهلي الفريقين على حساب الوداد والرجاء المغربيين .

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي فرض الحظر الإعلامي على اللاعبين لزيادة التركيز لديهم ، خاصة وهم على موعد مع معترك صعب أمام الزمالك، ويرغب الأهلي ومسئولوه في تحقيق الكأس الغائبة منذ 2013، فضلا عن مناداة الجماهير الحمراء بالتاسعة الأفريقية.

ads
ads