رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إنجاز شخصي ينتظر عمرو السولية مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:21 م
عمرو السولية
عمرو السولية
أشرف اسماعيل
طباعة

  

 حقق عمرو السولية إنجازا شخصيا خلال مشاركته مع الأهلي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان اللاعب الوحيد الذي شارك في كل المباريات التي خاضها المارد الأحمر في البطولة حتى الآن وعددها 14 مباراة.


وشارك السولية في كل المباريات ضمن التشكيل الأساسى ولعب 12 مباراة كاملة وتم استبداله في مباراتين فقط أمام فريق أطلع بره بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي وكانو سبورت أكاديمي بطل غينيا الأستوائية في دور الـ32 . 

 

السولية تقدم بفارق مباراة واحدة عن النيجيري جونيور أجايي الذي شارك في 13 مباراة وغاب عن مباراة الذهاب أمام كانو سبورت في دور الـ32، وشارك كل من حسين الشحات ومحمد الشناوي والسنغالي اليو ديانج في 12 مباراة، فيما كان صالح جمعة وحسام عاشور وسعد سمير الأقل مشاركة وشارك كل منهم في مباراة واحدة.

 

عمرو السولية تصدر أيضا قائمة أكثر اللاعبين مشاركة من حيث عدد الدقائق حيث لعب 1207 دقائق من إجمالي 1260 دقيقة لعبها الأهلي في البطولة حتى الآن يليه محمد الشناوي ولعب 1051 دقيقة وجونيور أجايي ولعب 1013 دقيقة.. وفي المقابل كان صالح جمعة وحسام عاشور وسعد سمير الأقل تواجدا داخل المستطيل الأخضر، حيث شارك صالح جمعة لمدة 69 دقيقة ولعب حسام عاشور 31 دقيقة ولعب سعد سمير 16 دقيقة فقط.

 

ads