رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أمّح» لـ الخطيب: «عايز العضوية الشرفية أحضر بيها تدريبات الفريق» (فيديو)

الكابتن

وجه محمد أحمد عبد الغني .. الشهير بـ " أمح الدولي " رسالة شكر وعرفان إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحسن معاملته وإنسانيته وأعضاء مجلس إدارته، خلال الفترة الماضية .

 

وطالب " أمح " الخطيب بمنحه العضوية الشرفية في النادي حتى ، يتمكن من حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ، كبقية أقرانه من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة ، لاسيما وأنه يحظى بحب من قبل اللاعبين في الفريق ولا يحدث منه أي أخطاء يمنع بسببها من دخول القلعة الحمراء .

 

وأوضح " أمح " الدولي خلال حواره على موقع " الكابتن " أنه يتعرض للتعسف من قبل العميد علاء صلاح مدير أمن النادي الأهلي بفرع الجزيرة ، ودائما ما يمنعه من الدخول ، متحججا بأن أعضاء النادي تقدموا بشكوى لمنعه أي " أمح" من دخول النادي ، الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسيه ، خاصة وأنه يحب الأهلي وعاشق للكيان .

 

وأشار " الدولي " بأنه كثيرا ما طالب العميد علاء صلاح بالكف عن تعسفه له ، وأنه سيرفع شكوى للعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ، قائلا : " أنا لا أعاني من كورونا حتى يتم منعي ".

 

وأكد " أمح " أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق هو الذي ساعده واستخرج له كارنيه لحضور المباريات ، وأنه يتمتع بحب العديد من النجوم داخل الفريق وهم محمد الشناوي ، وعمرو السولية ، ووليد سليمان ، حسين الشحات ، محمد هاني ، حمدي فتحي ، علي معلول.

 

واختتم "أمح" حديثه بتمنيه الشفاء العاجل لكهربا، وإحساسه أنه سيتعافى سريعا ويلحق بالنهائي الأفريقي أمام الزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري ، بل وسيحرز هدفا.