رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا يخسر من برايتون بهدفين لهدف في البريميرليج.. والـVAR يلغي ضربة جزاء لتريزيجيه

أستون فيلا وبرايتون
أستون فيلا وبرايتون

خسر فريق أستون فيلا أمام ضيفه برايتون أند هاف ألبيون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2020-2021.

أستون فيلا تعرض لصدمة قوية في بداية اللقاء، بإصابة لاعبه روز باركلي منذ الدقيقة الأولى، ليتم استبداله بزميله بيرتراند تراوري.

وفي الدقيقة 12، أحرز داني ويلباك الهدف الأول لبرايتون بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله أدم لالانا.

استمرت محاولات أستون فيلا بعد ذلك لتعديل النتيجة، وكان تريزيجيه قريبًا للغاية من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة التاسعة عشرة، لكنه أهدر فرصة محققة أمام مرمى برايتون مباشرة.

باءت كافة محاولات أستون فيلا بعد ذلك لتعديل النتيجة بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتأخرهم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عادل كونسا النتيجة لأستون فيلا بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 47، لكن مارش أحرز الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 56، جالبًا لفريقه نقاط المباراة الثلاث.

وتحصل محمود حسن تريزيجيه على ضربة جزاء لفريقه أستون فيلا في الدقيقة 93، لكن حكم المباراة ألغاها بعد العودة لتقنية الفار، لتنتهي المباراة بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برايتون للنقطة التاسعة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز السادس.

وبدأ محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" تشكيل فريقه أستون فيلا، أمام نظيره برايتون ألبيون- مساء اليوم السبت- في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وعاد تريزيجيه إلى إنجلترا منذ أيام، بعد أن شارك في مباراتي المنتخب الوطني أمام توجو وأحرز هدفا وظهر بشكل أكثر من رائع.

وجاء تشكيل فيلا للقاء اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجيت

خط الوسط: باركلي، لويز، ماكجين

خط الهجوم: جريليش، واتكنس، تريزيجيه