رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اختبار سوبر».. قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد تتصدر أغلفة الصحف الإسبانية

مباراة برشلونة وأتلتيكو
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تصدرت القمة النارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أغلفة وعناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، بجانب مستقبل إيسكو رفقة ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

 

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «وجهًا لوجه»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يتحدى برشلونة في قمة الدوري الإسباني، وصراع النجوم".

كما اهتمت الصحيفة بمستقبل إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، مع ناديه، وكتبت: "إيسكو مستعد للرحيل عن ريال مدريد في يناير 2021".

وعن مباراة فياريال ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "اختبار ناري لريال مدريد في فياريال".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «دوري ممتاز»، مُضيفة: "لقاء قمة ناري بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا".

وفي خبر آخر، تحدث الصحيفة عن مستقبل إيسكو في ريال مدريد، وكتبت: "إيسكو مستعد للرحيل في يناير".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «مباراة واندا ميتروبوليتانو: حمل كومان»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد VS برشلونة.. قمة نارية في الدوري الإسباني وصراع بين نجوم الفريقين".

كذلك أبرزت مباراة فياريال ضد ريال مدريد في الليجا، وكتبت الصحيفة: "مباراة حاسمة لريال مدريد.. ويوفيتش إيجابي بفيروس كورونا".

وعن تصريحات بيب جوارديولا، علّقت الصحيفة: "جوارديولا: أرغب في بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة واعتزاله هناك".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «اختبار سوبر»، مُضيفة: "قمة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات بيب جوارديولا عن مستقبل ليونيل ميسي رفقة ناديه الكتالوني، وكتبت: "جوارديولا: أتمنى أن يعتزل ميسي مع برشلونة".

وعن مباراة فياريال ضد ريال مدريد، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يلعب دون نصف فريقه أمام فياريال".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة.