رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من أغلى صفقة إلى المجهول.. نجم الزمالك «مش لاقى نادى»

محمد عواد
محمد عواد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وتشغل قدرا كبيرا من اهتمام الرأي العام المصري.

المباراة وصفها البعض بأنها نهائي القرن باعتباره اللقاء الأول من نوعه بين الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ولم يسبق أن التقي الفريقان من قبل على مدار التاريخ في نهائي بطولة إفريقيا وهو ما يجعل للمواجهة مذاق خاص.

واستغل كل فريق انتهاء مسابقة الدوري وتوقف النشاط المحلي في إبرام عدد من الصفقات القوية وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق لوضع جميع الأندية على أهبة الاستعداد.

ويستأنف كلا الفريقين مبارياتهما في مسابقة كأس مصر اليوم السبت، ويلاقي الأهلي نظيره أبوقير للأسمدة، في الوقت الذي يواجه الزمالك نظيره فريق مصر.

ومن بين اللاعبين الذين كانت عليهم الآمال بشكل كبير مطلع الموسم الجاري هو محمد عواد والذي كلف الزمالك ما يزيد على 40 مليون جنيه وكان أغلى صفقة في الميركاتو بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يصل إلى 18 مليون جنيه ليحتل المرتبة الأولى في عقود اللاعبين.

عواد بات في موقف صعب للغاية وبعدما كان في مصاف النجوم والعقد الأغلى في الفريق تحول الوضع إلى عدم إيجاد أي ناد له في الوقت الحالي للمشاركة فيه.

وسبق وتلقى اللاعب عرضًا من نادي الباطن السعودي للانضمام إلى صفوفه لكن العرض جاء بدون مقابل للزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء، قبل أن تفشل بعدها المفاوضات بينه وبين سيراميكا كليوباترا بسبب المقابل المادي.

كما أعلن الإسماعيلي في أكثر من مناسبة عن رفضه عودة حارسه السابق محمد عواد، رغم كل الأقاويل التي ترددت عن عودة عواد لبيته.