رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي مصر في الكأس

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي مصر في الكأس

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي مصر في الكأس، التي ستُقام على استاد السويس، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس مصر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي مصر

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم (جنش)

خط الدفاع: أحمد عيد - محمود علاء – محمد عبد الغني - عبد الله جمعة

خط الوسط: إمام عاشور – إسلام جابر

خط الوسط الهجومي: محمد أوناجم - يوسف إبراهيم (أوباما) - كاسونجو

في الهجوم: شيكابالا

 

وسيقوم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، بمنح محمود حمدي الونش وطارق حامد ومصطفى محمد راحة، بعد مشاركتهم مع المنتخب المصري في مباراة توجو الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية "كان 2021"، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي، الذي شارك مع المنتخب المغربي في تصفيات الأمم الأفريقية، وسيجلس الأربعة على مقاعد البدلاء للاستعانة بهم إذا اقتضت الضرورة.

 

وتُعد هذه المباراة بمثابة "بروفة" بالنسبة للزمالك، قبل مواجهة الغريم الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك على استاد "القاهرة الدولي".

 

يذكر أن نادي الزمالك قد أنهى الموسم المنصرم 2019-2020 من الدوري المصري، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 68 نقطة جمعهم من 34 مباراة، وتمكن من تسجيل 50 هدفًا، بينما تواجد نادي مصر في المركز الأخير برصيد 21 نقطة في 34 مباراة، سجل خلالهم 18 هدفًا.