رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أمّح" يوجه رسالة لـ"كهربا وصلاح" بعد إصابتهما بكورونا (فيديو)

الكابتن

وجه محمد أحمد عبدالغني الشهير بـ"أمح الدولي"، رسالة إلى محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" تمنى له فيها الشفاء العاجل، وأن تكون نتيجة المسحة التي سيخضع لها اللاعب على هامش مران الفريق سلبية، حتى تتسنى له المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، والمقرر إقامته في السابع والعشرين من دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وأكد "أمح"، خلال حواره لـ"الكابتن"، أن اللاعب سيجتاز مرحلة الشفاء سريعًا وسيشارك في لقاء القمة، وستتم الاستعانة باللاعب في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

 وقال "أمح" إنه يشجع ليفربول على المستوى الدوري الأجنبي ويعشق محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم المنتخب المصري، وتنبأ بإحراز "مو صلاح" 30 هدفا ، فضلا عن فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

 

وأرسل أمح رسالة لصلاح يتمنى له الشفاء العاجل، ولصديقه محمد النني؛ حيث يعاني الثنائي من الإصابة بفيروس كورونا منذ أن كانا بمعسكر المنتخب الوطني مؤخرا.

 

واختتم حديثه بتمنيه ظهور محمود حسن تريزيجيه، في أبهى صوره خلال مشاركاته مع فريقه أستون فيلا، قائلًا إنه لاعب من طراز جيد ومحترم ويتمتع بأخلاق عالية، وموهبة كروية عالية.