رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاجأة أمير مرتضى للاعبي الزمالك في نهائي أبطال أفريقيا

الكابتن

رصد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، مكافأة خاصة لأي لاعب يسجل في شباك الأهلي بنهائي أفريقيا، وذلك بخلاف المكافأة التي سيحصل عليها اللاعبون حال التتويج بالبطولة الإفريقية والمنصوص عليها في اللائحة.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة في لقاء سيقام بدون حضور الجماهير.

وجاء قرار أمير مرتضى من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم ورفع معنوياتهم لتحقيق البطولة الإفريقية، خاصة أن الفوز على الأهلي يكون له مذاق خاص عن باقي اللقاءات الأخرى.

ويختتم فريق الزمالك تدريباته- اليوم- استعدادًا لمواجهة فريق مصر، غدًا السبت، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في مواجهة صعبة ومرتقبة.

ويدرك مسئولو الزمالك قيمة وصعوبة مباراة الأهلي؛ لذلك يحاولون تحفيز اللاعبين من كل الجوانب وتوفير المناخ الأمثل، الذي يضمن حصد البطولة الإفريقية وإبعاد اللاعبين عن أي أمور سلبية.

وبخلاف مكافأة أمير مرتضى، عرض التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط مكافأة خاصة على مصطفى محمد مهاجم الفريق تصل لما يقرب من 5000 دولار حال التسجيل في شباك الأهلي خلال المواجهة المقبلة لما يتمتع به مصطفى محمد من ثقة كبيرة بين زملائه وآمال في قيادة الفريق لتحقيق الفوز.

وسجل مصطفى محمد هدفين في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهو اللقاء الذي انتهى لمصلحة الزمالك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هف واحد، وقدم مصطفى محمد خلاله مستوى أكثر من رائع ونجح في تسجيل هدفين في شباك الفريق المغربي.