رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة فى كأس مصر والقنوات الناقلة

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 01:25 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وأبو قير
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث كثير من المتابعين عن موعد مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة فى كأس مصر والقنوات الناقلة، فهي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل المباراة الحلم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، أمام نادي الزمالك، في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

النادي الأهلي سيواجه أبوقير للأسمدة في دور ربع النهائي، حيث استطاع المارد الأحمر التغلب على بني سويف في دور الـ 32 للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستطاع النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الترسانة بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع أبو قير للأسمدة في دور ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة فى كأس مصر والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة فى كأس مصر والقنوات الناقلة، فتقام المباراة غدًا السبت الموافق العشرين من شهر نوفمبر 2020، وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، على أن تنقل تليفزيونيًا على قناة وحيدة وهي ON Time Sports 1

التشكيل المتوقع للأهلي أمام أبوقير للأسمدة


أما التشكيل المتوقع للأهلي أمام أبوقير للأسمدة فيأتي كالتالي :

حراسة المرمى: مصطفي شوبير

خط الدفاع : محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – العربي بدر

خط الوسط : حمدي فتحي _ أحمد نبيل كوكا – عبدالرحمن أشرف – أحمد الشيخ – وليد سليمان

خط الهجوم : أليو بادجي

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة الغد محمود عبد المنعم كهربا، بسبب تحصله على 3 إنذارات وإصابته بفيروس كورونا، إضافة إلى محمد مجدي أفشة بسبب تعرضه للإصابة في الوجه، ومحمد هاني وأيمن أشرف للإصابة أيضًا مع المنتخب الوطني، إضافة لعلي لطفي الذي تعرض لكدمة قوية في مران الأهلي أمس الخميس.

يهمك أيضًا | موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بين الأهلي والزمالك 


ويواجه النادي الأهلي في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، حال تخطيه عقبة أبو قير للأسمدة، فريق الاتحاد السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.
ads
ads