رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص..هشام حطب يبحث الخروج الآمن من رئاسة اللجنة الأولمبية

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:57 م
هشام حطب
هشام حطب
سعد البسيونى
طباعة

كشف مصدر مقرب من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنه يفكر بجدية في عدم الترشح مرة أخرى على نفس المنصب ويفضل الخروج الأمن والابتعاد عن أي منصب قيادى خلال المرحلة المقبلة وتحديداً عقب انتهاء الدورة الحالية التى شهدت اتهامات بالجملة لهشام حطب نتيجة مخالفات صريحة وقع فيها مسئولو اللجنة الأولمبية وتم حصرها من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات .

وقال المصدر الذى فضل عدم  ذكر اسمه إن هشام حطب عانى كثيراً الفترة الأخيرة نتيجة الضغوط التى يتعرض لها ومطالبة المركزى للمحاسابات المستمرة سرعة الرد على كافة المخالفات وإغلاق هذا الملف قبل نهاية الدورة الحالية .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد كلف مؤخراً لجنة للتفتيش على كافة الأندية والهيئات الرياضية ومن ضمنها اللجنة الاولمبية وتبين وقع العديد من الأندية واللجنة الاولمبية في كثير من المخالفات .

ويترقب الجميع قرار الدولة عقب انتهاء لقاء القمة الإفريقي بين الزمالك والأهلي المحدد موعده يوم 27 من الشهر الجارى حيث كشف مصدر مسئول داخل وزارة الشباب والرياضة أن هناك قرارات حاسمة سيتم تنفيذها على جميع المخالفين ولن يكون هناك أي تستر على مخالفة وسيتم الإفصاح عن نتائج التنفتيش خلال الايام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية قد أصدرت مؤخرا عدة قرارات تجاه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بعزله من أي منصب رياضي وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام ليلجأ مرتضى منصور لمحكمة القضاء الإداري لرفع دعوى قضائية ضد الأولمبية و رئيسها.


ads
ads