رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مرتضى منصور: لماذا تتجاهلون مخالفات الخطيب ومجلسه؟

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:59 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مروة أسامة
طباعة
أكد مرتضى منصور أن المحكمة الإدارية العليا اعتمدت لائحة نادي الزمالك، ورغم ذلك تقوم اللجنة الأوليمبية بإبطال اللائحة ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس.

وواصل خلال المؤتمر الذي يعقده بمقر نادي الزمالك : هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، قام بإلغاء اللائحة وصوت النادي والمجلس المنتخب والجمعية العمومية، والقانون، وقرار المحكمة الإدارية العليا.

وواصل: الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، ولكن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، مش عايز مرتضى منصور، عايز ممدوح عباس اللي جاب النادي الأرض.

وتابع : هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لماذا لم يتحدث أحمد شوبير وأحمد موسى عن هؤلاء، نحن لا توجد عندنا مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطئ يتم تحويله للنيابة فوراً، وأقول لهم عايز مخالفة واحدة عند مرتضى منصور.

وأبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استياءه من محاولات البعض العمل ضد النادي .

وقال رئيس النادي على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية: "كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل، مناخ غير مناسب للعمل أبدا".

وأبدى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعجبه من هجوم البعض على النادي دون أسباب مقنعة.

وقال رئيس النادي إنه عندما رفض تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرض للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافق على التأجيل تعرض أيضاً للسب.

وأضاف: "هم يعلمون جيداً أن الزمالك يمتلك رئيسا قويا قادرا على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور".

واختتم: في النهاية أقول لكم مرتضى منصور لم يسقط في انتخابات ميت غمر ولكني لن أتحدث في أي شيء، ولن أسيء إلى بلدي، لأن وطني أغلى عندي من أي شيء آخر، ادعموا النادي وكونوا خلفه.

 

 

 


ads
ads