رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى يوجه رسالة لوزير الرياضة: عليك احترام الدستور .. والزمالك سيتم هدمه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

جدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تأكيده أنه لم يخطئ في حق بلده، مشددا على أنه وطني ويحب تراب بلده ويدعم جيش وشرطة وقضاء بلاده.

أضاف منصور خلال اجتماع الجروبات الزملكاوية والمؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا  أنه لا يوجد أي مكان بما فيها مجلس النواب قادر على صناعة الرجال، بل الرجال هم من يصنعون أي مكان.. مشيرا إلى أنه لأول مرّة يقول هذا الكلام، وأن نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد أن يتم هدمه.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يخاطب جميع من يسمعونه، بأن هناك ناديين كبارا في مصر، الأهلي الذي يحترمه ويحترم جماهيره، ولكن لا يمكن أن يختار مجلس إدارة الأهلي رئيس نادي الزمالك.. مشددا على أنه ضد العنف وضد المعايرة وضد الفوضى، مهما كان يحدث، وسبق أن أكد قبل ذلك أن أي مشجع يجب عليه الالتزام وعدم النزول إلى الشارع.

وتابع منصور: "نحترم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونحبه جدا، ولكن النادي لم يحصل على أي أموال من الدولة، وكل المنشآت التي تمت في النادي على حساب الأعضاء، وما بيننا وبين الوزير هو القانون والدستور".

وواصل: أقول للوزير عليك احترام الدستور الذي أقسمنا جميعاً باحترامه، والدستور ينص على تنفيذ الحكومة للقوانين على مرتضى أو غيره، مصر كلها تعلم أننا نحبك ونحترمك لأنك إنسان نظيف اليد، وأقول للإعلاميين وعلى رأسهم أحمد موسى هاتوا لي مخالفة واضحة على مجلس إدارة نادي الزمالك.

واستكمل : القانون ينص على قيام الوزير بإبطال أي قرار لمجلس إدارة أي ناد في حالة كان القرار خطأ، يا معالي الوزير لو عندنا قرار خطأ عليك إبطال قرارنا.

وأوضح أنه كانت هناك جلسة بين رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب، ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والجلسة كانت بالصور، بعدها بيوم واحد تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، متسائلا : هل هكذا تتم إدارة الأمور يا معالي الوزير؟.

وأتم: لماذا يقوم الثنائي أحمد موسى وشوبير بترويج الاشاعات بوجود مخالفات في نادي الزمالك، لا يوجد أي مخالفة في نادي الزمالك، نحن ناس شرفاء، وعليكم الرجوع لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ عندما قال بأن مرتضى رفض الحصول على أي أموال وتحويلها الى حساب النادي.