رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يكتفى بمران ترفيهى.. وكورس برازيلى لرفع لياقة اللاعبين

معسكر سيراميكا
معسكر سيراميكا

خاص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مرانا خفيفا داخل فندق إقامة الفريق خلال معسكره المغلق المقام بمحافظة الإسماعيلية.

وحرص هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على أن يكون التدريب خفيفا في حديقة الفندق، اشتمل على بعض تدريبات التقويات، وفك العضلات، من خلال تخصيص بعض التمرينات الترفيهية.

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا مرانا ثانيا في الخامسة مساء على ملعب التدريب داخل فندق الإقامة، يشتمل على تدريبات بدنية وفنية، بالإضافة إلى تقسيمة قوية.

ومن جانب آخر خصص هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، فقرة للتدريب في صالة الجيمانزيوم خلال المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم داخل فندق إقامة الفريق بمحافظة الإسماعيلية.

وأشرف على تلك الفقرة مدرب الأحمال البرازيلي لويز أندري، الذي وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين بالتنسيق مع المدير الفني هيثم شعبان، لزيادة معدل اللياقة البدنية لكافة عناصر الفريق، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإسماعيلي وديا على ملعب الدراويش، في الثالثة عصر السبت المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى في اليوم التالي أمام الاتصالات بالسادسة مساء على ملعب فندق إقامة الفريق.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا بدأ معسكرا مغلقا صباح السبت الماضي، في أحد الفنادق الخاصة بالإسماعيلية، هدفه الوصول إلى أعلى معدل من الانسجام بين العناصر المنضمة حديثا للنادي، واللاعبين القدامى للفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا سيسجل الظهور الأول له في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل، عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني الموسم المنصرم برصيد 43 نقطة.