رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على مواعيد نصف نهائي كأس مصر والمباراة النهائية

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:08 ص
مواعيد نصف نهائي
مواعيد نصف نهائي كأس مصر
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" مواعيد نصف نهائي كأس مصر والمباراة النهائية، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والبرتوكولات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأعلنت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، باقي مواعيد نصف نهائي كأس مصر والمباراة النهائية من المسابقة بموسم 2019-2020، بعدما أعلنت إقامة مباراتي الأهلي ضد أبو قير للأسمدة، والزمالك ضد نادي مصر، يوم 21 نوفمبر الجاري، في ربع نهائي البطولة.

 

مواعيد نصف نهائي كأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 1 ديسمبر المقبل، موعدًا لإقامة مباريات نصف نهائي كأس مصر.


ومن المنتظر أن تُقام مباراة نصف نهائي كأس مصر الأولى، بين الفائز من الزمالك ونادي مصر، لمواجهة طلائع الجيش على استاد "الجيش ببرج العرب" في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً.

 

بينما تُقام مباراة نصف نهائي كأس مصر الثانية، بين الفائز من مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة، لمواجهة الاتحاد السكندري على استاد "السويس الجديد"، في تمام الثامنة مساءً.


 

موعد المباراة النهائية بكأس مصر

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس مصر يوم 5 ديسمبر المقبل، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساءً.

 

جدير بالذكر أن مباراة الاهلي ضد أبو قير للأسمدة، ستُقام على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً، على أن تُقام مباراة الزمالك ضد نادي مصر على استاد "السويس الجديد"، في تمام الثامنة مساء يوم 21 نوفمبر.

 

وتأتي هذه المواجهات قبل أيام قليلة من مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم 27 من شهر نوفمبر.



ads