رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج بدنى خاص لـ«بدر بانون » للمشاركة مع الأهلى فى هذه المباراة

الكابتن

وضع الجنوب إفريقي كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برنامجا بدنيا خاصا، لتجهيز الوافد الجديد المغربي بدر بانون مدافع الفريق، حتى يتسنى له الدخول في معترك مباريات المارد الأحمر مباشرة.

ووصل المدافع المغربي أمس إلى القاهرة للانتظام فى تدريبات الأهلى، وبدء فترة جديدة مع نادى القرن، وتعاقد الأهلى مع بدر بانون قادما من الرجاء المغربى لمدة أربعة مواسم مقابل حصول الفريق المغربى على مليونى دولار، و900 ألف دولار للاعب فى الموسم بزيادة 100 ألف جنيه فى كل موسم.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة من مواطنه كابيلو رانجواجا سرعة تجهيز المدافع المغربي، للاستعانة به في أقرب المواجهات المقبلة للفريق الأحمر للموسم الجديد.

 

وينوى المدير الفني للفريق أن يستعين ببدر بانون في مواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة كأس مصر، في حالة التغلب على أبوقير للأسمدة في اللقاء المقرر له بعد غد السبت على ملعب برج العرب في ربع نهائي ذات البطولة.

 

ولا يتبق سوى أسبوعين فقط لسرعة تجهيز المدافع بدر بانون للدفع به في المباريات، إلا أنه سيخضع للبرنامج البدني المخصص له بعدها سيدخل في التدريبات الجماعية للفريق.

 

كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال فريق، أخبر بيتسو موسيماني بأنه وضع برنامجا تأهيليا للاعب يتناسب مع حالته بعد دراسة أدائه مع فريقه السابق الرجاء المغربي، فضلا عن تدعيمه بما يتناسب مع أداء وخطط الأحمر التكتيكية، للوصول به إلى أعلى درجات اللياقة، والاندماج مع لاعبي الأحمر القدامى وخلق التناغم بينهم.

ويواجه الأهلي بعد غد السبت أبوقير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، ويدخل مباشرة بعد اللقاء للاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من الشهر الجاري. 

ويرغب الأهلي في الفوز على الزمالك لحصد البطولة والتتويج بكأس الأفريقية الغائبة منذ 2013.

وكثيرا ما وعد موسيماني جماهير الأهلي بإعادة اللقب الغائب وحصد التاسعة الإفريقية التي طالما طالبوه بها.