رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خاص» بعد الرباعى.. نجم المقاصة يقترب بقوة من سيراميكا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يبدو أن نادي مصر للمقاصة، سيكون هو بمثابة بوابة التدعيم الرئيسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد ضم الرباعي محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، استعدادا للظهور الأول في عالم الأضواء والشهرة.

وعلم «الكابتن» من مصادره الخاصة داخل نادي مصر المقاصة، بوجود اهتمام قوي ورغبة لدى لجنة التسويق والتعاقدات في نادي سيراميكا، والتي يترأسها معتز البطاوي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة وهيثم شعبان المدير الفني، بضم ميدو جابر جناح مصر للمقاصة، قبل غلق باب القيد في نهاية نوفمبر الجاري.

ويجيد ميدو اللعب في أكثر من مركز فضلا عن خبراته السابقة في المشاركة بالدوري الممتاز سواء مع الأهلي أو المقاصة، وهو ما يسهل من مهمة انتقاله لسيراميكا، وهو ما يجعله خيارا استراتيجيا للفريق لأنه في هذه الحالة سيكون اللاعب الجوكر، الذي يستطيع المدير توظيفه داخل الملعب حسب نتيجة المباراة.

ودخل مسؤلي سيراميكا في مفاوضات مكثفة مع نظيره مصر المقاصة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة شروطهم المالية للاستغناء عن اللاعب، لاسيما أن الفريق الفيومي يحاول تسويق أكبر عدد من نجومه للوصول إلى حلول جذرية ونهائية للتغلب على المشاكل المادية التي يعاني منها النادي مؤخرا، والتي كانت سببا رئيسيا في بيع الرباعي محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد بمقابل مادي ضخم.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا سيسجل المشاركة الأول له في الدوري الممتاز الموسم المقبل بين الكبار، عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني الموسم المنصرم برصيد 43 نقطة.

يذكر أن سيراميكا قد تعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر للمقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبدالرحمن بودي وعبدالله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق، وأخيرا الغاني وينفول كوبيناه، لاعب صانع ألعاب هآرتس أوف أوك الأسبق، ليصل إجمالي الصفقات إلى 13 صفقة.