رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر بانون: لولا الرجاء لما كنت حققت حلمى باللعب للأهلى

بدر بانون
بدر بانون

حرص المغربي الدولي بدر بانون، على توجه رسالة هامة إلى جماهير الرجاء البيضاوي قبل انضمامه رسميا إلى الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، فضلا عن رسالته للجماهير الأحمر.

وقال بانون في تصريحات صحفية لـ«موقع البطولة المغربية»: أولا أتوجه بتحية حب وشكر للرجاء الذي أحببته منذ الطفولة واكتسبت فيه أبجديات الكرة، والذي سمح لي بالتوقيع لفريق كبير مثل الأهلي.

وأضاف: أشكر جماهيره أيضا على الدعم الكبير الذي قدموه بعد فترات صعبة في حياتي، بالإضافة إلى تضحياتهم للنادي وكلمات الشكر لن تكون كافية لتلخص كمية هذا الحب الكبير، وأتمنى أن أجتمع بهم مجددا.

وواصل بانون:" هدفي من محطتي القادمة هو التسويق لسمعة الرجاء بشكل جيد في محطتي الاحترافية الجديدة، شعور رائع ينتباني، خاصة أنني وقعت لنادٍ كبير في القارة الأفريقية".

وأكمل: حينما وقعت لنادٍ بحجم الأهلي فإن طموحي هو تحقيق الألقاب بالطبع، وهو ما فعلته مع الرجاء والآن الوقت أن تكون هذه البطولات والألقاب في القلعة الحمراء.

وأتم تصريحاته قائلا: تركيز حاليا ينصب في هدف واحد ومحدد هو كيفية كسب ثقة مدرب الأهلي والجماهير، أعدهم أن أكون على قدر المسئولية التي منحوها لي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد نجح في ضم بدر بانون لمدة 4 مواسم، قادما من الرجاء البيضاوي في فترة الانتقالات الحالية، عقب خروج الفريق المغربي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك بمجموع المواجهتين 4-1.

ومن المقرر أن يصل بدر بانون إلى القاهرة، اليوم، الأربعاء، تمهيدا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، يحدد موعده لاحقا، نظرا لارتباط الأهلي بمواجهتي أبوقير للأسمدة بكأس مصر، بالإضافة للقاء المرتقب أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية، يلتقي فريقان من بلد واحد في النهائي.

ويعد بدر بانون مدافع الرجاء هو ثاني صفقات الأحمر في الميركاتو الجاري بعد طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب.