رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يدرس استبعاد نجمي الأهلي من ربع نهائي كأس مصر

الكابتن

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إتصالاهاتفيا بالثنائي علي معلول وأيمن أشرف، لاعبي الفريق ، للإطمئنان على حالتهما،  بعد تعرضهما لإصابات خفيفة مع منتخبي مصر وتونس .

ووصل أيمن أشرف، اليوم، القاهرة بصحبة  بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري الي القاهرة قادمة من توجو، قد فاز امس علي منتخب توجو بنتيجة 3 / ١

في اللقاء الذي أقيم باستاد دي كيجيه بتوجو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2022  التي تستضيفها الكاميرون

ويخضع جمع افراد بعثة الفراعنة لعزل صحى بأحد فنادق القاهرة، لمدة ٢٤ ساعة، حتى يتم التأكد من سلامة اللاعبين والجهاز الفنى وعدم اصابة أحدهم بفيروس كورونا

من جانبيهما أكد الثنائي لعبد الحفيظ سلامتهما من أي شىء، والإصابة إجهاد ليس أكثر من ذلك، وينضم الدوليون حسب تصريحات مدير الكرة غدا الخميس بعد وصول معلول وخروج أيمن أشرف من العزل .

ويجهز الجهاز الطبي برنامج استشفاء للثنائي للتخلص من الإجهاد، بعدها سيتم تجهيز الثنائي للقاء المرتقب أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا والمقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، يدرس بجدية عدم مشاركة الثنائي في مواجهة أسمنت أبوقير والمقرر إقامته يوم السبت في منافسات ربع نهائي كأس مصر، لإعطائهم فرصة لالتقاط الأنفاس .

على جانب أخر يصل المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  إلى القاهرة اليوم الأربعاء، للانتظام في التدريبات الجماعية، تحت قيادة بيتسو موسيماني، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

يأتي حضور اللاعب للقاهرة بعدما قام بتوقيع عقود انضمامه إلى النادي، قبل أن يعود إلى المغرب لإنهاء كافة متعلقاته هناك .