رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيريز يتوصل لاتفاق مع سيرجيو راموس لتجديد عقده في ريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وسط عدم فتح ملف تجديد عقده رفقة الفريق حتى الآن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للقائد الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2021، ويُعد أحد وأهم الركائز الأساسية للفريق، وبالتالي يمكن لراموس التفاوض مع أي نادٍ جديد في شهر يناير المقبل، في حال عدم التوصل لاتفاق حول التجديد.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مبدئي مع راموس بشأن تمديد عقده لمدة موسمين حتى صيف 2023، مُشيرة إلى أنه يتبقى فقط بعض البنود الخاصة بالجانب المالي لإنهاء الاتفاق.

 

وأفادت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تحدث مع راموس بشكل شخصي، دون تدخل شقيقه ووكيل أعماله، لإنهاء الجدل الثائر حول ملف تجديد عقده رفقة النادي الملكي.

 

وأكدت الصحيفة، أن بيريز والقائد الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، اتفقا على إعلان تجديد العقد بشكل نهائي قبل نهاية السنة الحالية، على أن يبقى في افريق حتى بلوغه 37 عامًا.

 

وبذلك تكون إدارة ريال مدريد خالفت أهم وأبرز قواعدها الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط، ولكن في حالة راموس سيتم التجديد لموسمين كوضع استثنائي، مثلما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، حين كان يبلغ 31 عامًا.

 

من ناحية أخرى، تعرّض راموس لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب إسبانيا ضد ألمانيا، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز اللاروخا بسداسية نظيفة.

 

وغادر راموس أرض الملعب في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، لتُشير بعض التقارير الصحفية إلى أنها إصابة عضلية وليست خطيرة، على أن يتم انتظار الفحوصات الطبية لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ومن ثم مواجهة ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".